الأخبار

من بينهم أحمد حلمي وجيهان فاضل

44

 

عاد أهل الفن لممارسة النشاط السياسي مجدداً بعد قيام عدد منهم  بمساندة حملة “تمرد” التي إنطلقت مؤخراً لسحب الثقة من الرئيس المصري محمد مرسي.
القاهرة: على غرار مساندة عدد من الفنانين مثل بسمة، وخالد أبو النجا، للدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية في جمع التوكيلات لسحب الثقة من نظام مبارك، بدأ عدد من الفنانين بإلانضمام لحركة “تمرد” التي تسعى لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي عبر التوكيلات والتفويضات الشعبية لرفض حكمه.
ومن بين الموقعين كان الفنان أحمد حلمي الذي دعا عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أمس لمساندة الحملة، وذلك بعد كتابته تدوينة قبل أيام يتحدث فيها عن عدم قدرته على أخذ موقف من الحركة التي نشأت بجهود مجموعة من الشباب المتحمس والذي أعلن عن جمع أكثر من 2 مليون توقيع رغم تشكيك جماعة الإخوان بالرقم، وإطلاق الجماعة الإسلامية لحملة “تجرد” بالمقابل والساعية الى حشد التأييد للرئيس مرسي.
الفنان الكوميدي أعلن دعمه للحركة بعد مشاركته في الشهور القليلة الماضية بأكثر من تظاهرة ضد قرارات الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين، فيما دعت الفنانة جيهان فاضل الى التوقيع على البيان وأعلنت إنضمامها للحملة قبل أيام قليلة، وهو نفس موقف الفنانة تيسير فهمي.
ايلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى