الأخبار

تجاوزات جديدة بمستشفى سموحة

60

 

 

هاجم محمد سعد خير الله، المنسق العام لجبهة مناهضة أخونة مصر، وزير التعليم العالي واتهمه بتكرار فضيحة الإفتتاح الوهمي لمستشفى سموحة للطوارئ التابع لجامعة الإسكندرية، والتي فجرتها الجبهة يوم 12 أكتوبر الماضي.

وقال «خير الله» إن نفس الإفتتاح الوهمي تكرر مجددا ولكن بطريقة مختلفة، حيث قامت مستشفى سموحة بنقل 10 مرضى من المستشفى الميري إليها وقت تصوير تقرير تليفزيوني، ليظهر للرأي العام أن المستشفى بدأت في عملها ولكن هذا غير صحيح، على حد قوله.

وأتهم منسق الجبهة وزير التعليم العالي بالتورط في إيقاف العمل بالمستشفى، حيث أنه مثبت صدور إعلان عن تعيين أطباء في تلك المستشفى، وتم قبول 80 طبيب منهم، ثم تم تغيير التعاقد معهم إلي إنتداب لفترة مؤقتة لحين إنتهاء رئيس الوزراء من الإفتتاح وإنهاء ندبهم لتتعطل المستشفى، وبالتالي لم يتحرك وزير التعليم العالي ويستدعي هؤلاء الأطباء لكي يقوموا بمهامهم المنوطة لهم بعد قبولهم للعمل بالمستشفى ولكنه ألغى الإعلان الصادر بالكامل لحين صدور إعلان وظائف جديدة وتعيينات جديدة.

واختتم «خير الله» تصريحاته بالمطالبة بالإقالة الفورية لوزير التعليم العالي لأنه يكرر نفس الخطأ الذي حدث في الإفتتاح الوهمي، وأضاف أنه حاول الإتصال بالوزير أكثر من مرة ولكن في كل مرة يتم التهرب من الرد.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى