الأخبار

بعد 10 سنوات.. حسن يتحدث عن هدف أبكى جماهير الأهلي

3

“قصة هدف” هى خدمة يقدمها Yallakora.com  لزوراه الأعزاء تتلخص فكرتها في هدف لا ينسي في تاريخ كرة القدم وحكاية الهدف .

وقصة اليوم مع هدف سيد عبد النعيم لاعب نادي إنبي والذي قاد فريقه للفوز في مباراة تسببت في ضياع لقب الدوري من الأهلي في موسم 2003.

مباراة حاسمة

استضاف الأهلي فريق إنبي على ملعب المقاولون في مباراة حاسمة حيث أنه يحتاج الفوز من أجل التتويج ببطولة الدوري والتعادل كان سينقله لمباراة فاصلة حتى في حال فوز الإسماعيلي على الزمالك تلك المباراة التي كانت تقام في نفس التوقيت في استاد القاهرة.

هدف قاتل

نجح سيد عبد النعيم في تسجيل الهدف في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جانب أسامة حسن الذي أرسل الكرة من خلف مدافعي الأهلي لتنشق الأرض عن عبد النعيم الذي سجل الهدف القاتل.

حسن يتحدث

تحدث أسامة حسن ظهير أيسر إنبي في ذلك الوقت والذي صنع الهدف قائلا أنه لا يمكن أن ينسى هذا اليوم من ذاكرته مضيفا أنها من أجمل المباريات في حياته.

وعن الهدف قال حسن :” هذه الكرة تكررت عدة مرات في المباراة منها فرصة كانت انفراد ، والثانية سجل عبد النعيم منها الهدف”.

وأضاف :” تدربنا على هذه الكرة كثيرا واتعمد لعبها بسرعة من خلف المدافعين وقد نجحنا في ذلك”.

الشرف

وأضاف حسن في تصريحاته لـ Yallakora.com :” طه بصري المدير الفني للفريق في ذلك الوقت طلب منا اللعب بشرف دون النظر لأي حسابات أخرى ، كما أنه طلب من اللاعبين أن نؤدي بشكل عادي وكأنها مباراة ليس لها حسابات”.

عقاب

وواصل حسن :” التوفيق كان حليفنا اليوم في هذا اليوم ، وكان هناك عقابا من الله للاعبي الأهلي الذي لعبوا باستهتار في هذه المباراة”.

غضب الوزير

واختتم اللاعب تصريحاته بأن الوحيد الذي شعر بحزن في هذا اليوم هو وزير البترول السابق المهندس سامح فهمي لا سيما وأنه كان أحد مشجعي النادي الأهلي وحزن لضياع لقب الدوري من ناديه لحساب الزمالك.

 

يالا كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى