الأخبار

مقتل شخصين وإصابة 13 في معركة بالأسلحة الآلية بإمبابة

1

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 13 آخرون فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين تجار المخدرات بمنطقة إمبابة تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص ما أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة وتمكن رجال الأمن من القبض على طرفى المشاجرة.
أمر اللواء عبدالموجود لطفى مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
وكان اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بالجيزة قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بإمبابة وعلى الفور أمر بتوجيه رجال البحث الجنائى.
وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة أن المشاجرة وقعت بين تاجرى مخدرات بسبب الخلاف حول ثمن المخدرات وجمع كل منهما انصاره وتبادلوا إطلاق الرصاص.
وتسببت الاشتباكات فى إصابة سكان المنطقة بحالة من الذعر والرعب جراء دويّ طلقات الرصاص وقد أسفرت المشاجرة عن مقتل شخصين وإصابة 13 آخرين بينهم 4 حالتهم خطيرة.
وأمر اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزى بإشراف العميد عزت عرفة مفتش الأمن العام والتى تمكنت من السيطرة على المشاجرة.
كما نجحت فى القبض على عدد من طرفى المشاجرة وضبط الأسلحة المستخدمة فى التشاجر وأشرف المقدم علاء بشير رئيس مباحث إمبابة على نقل القتيلين والمصابين إلى المستشفيات وامر اللواء جمال الحمزاوى نائب مدير امن الجيزة بتكثيف التواجد الأمنى بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهمين الهاربين وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.
الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى