الأخبار

ريحانا تفتتح مهرجان «موازين» في المغرب

 

34

 

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

تفتتح المغنية الأمريكية ريحانا، مساء اليوم الجمعة، الدورة الثانية عشرة من مهرجان موازين “إيقاعات العالم” في المغرب، والذي سيشهد مشاركة نجوم كبار في عالم الغناء من مختلف بقاع العالم.

 

وقال منظمو المهرجان، إن هذه الدورة تتميز “بتطوير نموذج اقتصادي مبتكر أتاح لنا إمكانية الاستفادة من عائدات مرضية، لضمان عروض ذات جودة عالية مع الحفاظ على مجانية الحضور لأزيد من 95 في المئة من الجماهير”.

 

ويشارك في المهرجان، عدد من النجوم العالميين، أمثال جورج بانسون من الولايات المتحدة، وجيسي دجي وديب بوربول من بريطانيا، وسيكسون داسو وديفيد غيتا من فرنسا، وميكا من أصل لبناني ومقيم بالمملكة المتحدة، وإنريكي إيغلاسياس من إسبانيا، وسي لو كرين من الولايات المتحدة.

 

وعلى صعيد النجوم العرب، يشارك كل من وليد توفيق وعاصي الحلاني ونجوى كرم من لبنان، ومحمد منير وشرين وتامر حسني من مصر، والشاب مامي من الجزائر، وعبدالوهاب الدوكالي وبشرى خالد وهدى سعد من المغرب ،وأحلام من الإمارات، وزياد غرسة من تونس.

 

كما تشارك، عدد من الفرق الغنائية الشهيرة من مختلف القارات، بالإضافة إلى تقليد دأب المهرجان على اتباعه يتمثل في عروض الشوارع.

 

وتتوزع منصات العرض، على أربع منصات رئيسية للموسيقى الدولية والشرقية والمغربية والإفريقية، بالإضافة إلى برنامج متنوع في المسرح الوطني محمد الخامس.

 

بوابة الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى