الأخبار

قوى ثورية من الإسكندرية بالميدان تمهيدا لـ30 يونيو

2

 

 

نظم العشرات من القوى الثورية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة 24 مايو، وقفة احتجاجية بميدان التحرير للتنديد بحكم  جماعة الإخوان المسلمين.

وقالت أمينة اتحاد نساء حزب التجمع بالإسكندرية، فاطمة علي فرج، إن هذه الوقفة تجمع ثوار إسكندرية وشباب حزب التجمع وحزب المؤتمر بالإضافة إلى حركة جديدة هي “قادم” بالإسكندرية.

وأكدت أنهم أتوا من الإسكندرية حتى ميدان التحري تمهيدا لمليونية 30 يونيو- المعلن عنها سابقا- حتى يشارك بها الجميع من كل المحافظات ، ولفتت إلى أن يوم 30 يونيو – كما يتمنوا – نهاية فترة رئاسة محمد مرسي.

وأشارت منسق العمل الجماهيري لحزب المؤتمر بالإسكندرية أنهم جاءوا لدعم ثوار التحرير تمهيدا ليوم 30 يونيو، موضحة أنهم يرغبون في توحد الصف حتى لا نترك الحكم في يد فصيل واحد.

وقال أمين حزب التجمع بالإسكندرية والمستشار السياسي لحركة “قادم” المهندس أحمد شعبان، إن الحركة بدأت بعد 100 يوم من حكم الرئيس محمد مرسي ، معتبرين أنه لم ينجح في تنفيذ وعوده، وهي تجمع للشباب الثوري تستهدف أن الشعب هو الذي يتولى الحكم.

وردد المتظاهرون عدة هتافات “مش خايفين مش خايفين .. إحنا نزلنا ومش راجعين”، و”فاشل فاشل يا قنديل”، و”عايزين حكومة حرة .. العيشة بقت مره”.

 

 

أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى