الأخباررياضة

ألفيس ينضم لحملة علاج مرضى فيروس سي في مصر

كشفت شركة برايم فارما عن انضمام نجم كرة القدم العالمى دانى الفيس الى احتفالية تتويج نجم الكرة المصري احمد حسام ميدو سفيرا لحملة Tour n’Cure ، المصرية العالمية  لعلاج فيروس سي عبر تقنية الفيديو كونفرانس لتقديم رسالة الى مصر وترحيب بانضمام ميدو للحملة.

كما وجهت الدعوة لوزراء الشباب والرياضة والسياحة والطيران لحضور الاحتفالية، وسيتوج ميدو خلال الحفل كاول سفيرا مصريا وعربيا يروج للسياحة العلاجية في مصر علي المستوي الإقليمي باطلاق اول برنامج علاجي متكامل يستهدف القضاء على مرض فيروس سى في العالم.

وسيحضر أيضًا مجموعة من الشخصيات العامة والمسئولين ونجوم الكرة المصرية بالاضافة الى نجوم الفن و رجال الاعمال من ضمنهم د. شيرين حلمى الرئيس التنفيذى لشركة فاركو وأحمد شوبير، وخالد الغندور، وحازم امام ووائل جمعة.

اكد المهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة برايم فارما الشركة المسئولة عن حملة Tour n’ Cure  ان تنصيب ميدو سفيرا للحملة يعتبر هو التوقيع الاول من نوعه فى مصر والثالث عالميا بعد ان سبقه النجم العالمي داني الفيس، والتعاقد الثاني كان مع اللاعب الاشهر على الإطلاق ليونيل ميسي.

شدد  وجيه على أن الحملة حتى الآن لم تعلن أى تفاصيل عن التعاقدات القادمة وسيتم الكشف خلال الحفل يوم الاحد عن العقود الحالية والفاعليات والنشاطات والخطة التسويقية المستقبلية التى يروج لها ميسي والفيس فى الخارج  وميدو اقليميا مؤكدا ان موعد زيارة دانى الفيس وميسي لمصر لم يحدد بعد

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى