الأخبار

المدرعات تنقل جماهير ولاعبي السويس

62

 

أعلنت مديرية أمن السويس عن تدخل قيادات من الجيش الثالث ووضع جماهير السويس داخل مدرعات عسكرية وسيارات تابعة للأمن المركزي أثناء مغادرتهم دمياط بعد الأحداث التي شهدها استاد ”الزرقا” بدمياط على خلفية اقتحام جماهير السويس للاستاد وحدوث إصابات بعد الهدف الثاني للزرقا، وهو ما اعتبرته الجماهير نهاية لحلم الصعود للممتاز.

وكان اللواء طارق نصار، مدير أمن السويس، تلقى اتصالًا من ميدو هلال، عضو مجلس إدارة النادي، المتواجد بدمياط يطلب تدخل الأمن لحماية جماهير ولاعبي السويس بعد هجوم الجماهير ومبادلة العراك الذي بالسباب والمناوشات.

وبعد اتصالات مدير الأمن بالجيش الثالث تدخل مسؤولون بوزارة الداخلية وقوات الجيش بدمياط وتم إخراج جماهير ولاعبي السويس من الملعب في مدرعات عسكرية.

فيما أصيب نتيجة ذلك عمرو نبيل، من شباب حركة إصلاح السويس، ومحمد منسي، من ألتراس السويس، الذي أصيب بخلع في الكتف بينما تعرض عدد كبير لحالات اختناق نتيجة إلقاء القنابل المسيلة لتفريق المتعاركين.

وكانت جماهير السويس اقتحمت ملعب المباراة بعد تأكدها من ضياع فرصة فريقها في التأهل لدورة الترقي، وهو ما دفع رجال الأمن إلى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى