الأخبار

انت و حظك

funoon1.730142

«أنت وحظك» يصور حاليا ويعرض في التلفزيون السعودي

بدأ الفنان السعودي هشام الهويش نجم الدورة الثانية من برنامج ستار أكاديمي في تصوير أولى حلقات برنامجه الجديد «أنت وحظك» المقرر عرضه في رمضان المقبل حصريا على شاشة التلفزيون السعودي.وقال الهويش: «أعود مجددا إلى الميدان بعد تجربتي المتميزة في برنامج المسابقات (كاش تاكسي)، والذي حقق نجاحا وأصداء واسعة حين عرضه على قناة (MBC)، لكن في برنامجي الجديد (أنت وحظك) أعود عبر شاشة التلفزيون الوطني، في ثوبه الجديد وهذا شرف كبير لي». وأضاف: «بعد عملي في أكثر من برنامج شعرت بمدى متعة التعامل المباشر مع الجمهور على الرغم من صعوبته، ففي هذه النوعية من البرامج لا توجد حواجز بينك وبين الناس، تنتقل إليك مشاعرهم وانطباعاتهم بلا حواجز، وبلا تكلف، ويكون ذلك بالصوت والصورة وفي الأماكن العامة، حيث يعيش المواطن حياته بصورة تلقائية وطبيعية، بخلاف الأمر في الاستوديو والذي يسمح للجمهور فيها بالمداخلات الصوتية فقط».

وأشار إلى أن فكرة برنامجه الجديد مبتكرة وفريدة من نوعها، وتقوم على استقلاله شاحنة والطواف بها في شوارع مدينة جدة ليبحث عن منافسين ومتسابقين، ويقدمهم بأسلوب مبتكر وتلقائي ومن دون إعداد مسبق يتضمن مفاجآت كثيرة في جميع حلقاته، التي يلتقي خلالها بالكثير من أبناء مدينة جدة وزوارها ذكورا وإناثا، من مختلف الأعمار والمهن.

وعن أماكن وجوده أكد أنها ستكون في الشوارع الرئيسة وبالقرب من المعالم الرئيسة في مدينة جدة، مؤكدا أن التجول بالشاحنة يتيح له الفرصة للالتقاء بأكبر عدد من الجمهور صغارا وكبارا.

ولفت إلى أن البرنامج يتضمن الكثير من المفاجآت والإثارة، فمن المثير أن يتناقل الجمهور مقار وجودنا ويحرص على الوجود فيها والركوب إلى الشاحنة بما تتضمنه من مفاجآت، لا سيما أنها قد تتوقف أمام المشارك فجأة، وتدعوه إلى الصعود ودخول المنافسة على الفور ودون أي استعداد مسبق، وهذا بحد ذاته أمر طريق ومقصود لتكون الانطباعات والردود فطرية وتلقائية.

ويشار إلى أن هشام عبد الرحمن الهويش تميز من قبل في تقديم الكثير من البرامج التي حققت نجاحا ملموسا، ومن بينها «هشام على الهواء» في عام 2005 على قناة «LBC»، وفي العام التالي 2006 قدم برنامج «كاش تاكسي»، ثم «دلع سيارتك» على قناة «MBC»، كما قدم برنامج «مدى الحياة» على «MBC» أيضا، واستمر على القناة ذاتها ببرنامج «المجازفة» في عام 2009. وقدم كذلك برنامجا ناجحا بعنوان «النخلة» على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى