أبو حامد يدعو الشعب إلى التصدى للجماعات الإرهابية في سيناء

 

ايمان البكش

شدد الدكتور محمد ابو حامد العضو السابق بمجلس الشعب ،على ضرورة التصدى والوقوف امام الجماعات الارهابية المنتشرة في سيناء.

وأشار إلى انها ليست خطرا على الأمن القومي المصري فقط بل على بقاء الدولة المصرية .

وطالب عبر تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، على الشعب التصدي للجماعات الإرهابية المنتشرة في سيناء و جميع المحافظات ، خاصة أن الرئيس و مخابراته و جيشه و شرطته لا يهتمون .

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى