اشتباكات بالسنطة في الغربية

شهدت مدينة السنطة بمحافظة الغربية عصر اليوم اشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين والأهالي المعارضين لها، في إطار تظاهرات ما سمي جمعة “صمود السويس طريقنا إلى القدس” التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية اليوم.
وقال شاهد من أصوات مصرية إن أكثر من 150 من أنصار الجماعة نظموا مظاهرة مرت أمام مستشفى راضي بالمدينة، وقام الأهالي وملاك السيارات بمحيط المستشفى بالاشتباك معهم بالأيدي والحجارة.
وأشار إلى أن الأهالي قاموا باحتجاز سبعة من مؤيدي الجماعة وسيارة تابعة لهم وسلموها للشرطة.
ووقعت اشتباكات أخرى محدودة بين مؤيدي الجماعة ومعارضيها في الإسكندرية وبين المتظاهرين والشرطة في السويس.
وفي القاهرة وصلت مسيرتان لأنصار الإخوان المسلمين لكل من قصر القبة الرئاسي وأخرى لكورنيش المعادي في طريقها للمحكمة الدستورية العليا.






