الأخبار

آيتن عامر ونادين خان يحتفلون

13169800253

 

احتفلت أمس الفنانة آيتن عامر والمخرجة نادين خان بالعرض الخاص لفيلمهما الجديد “هرج ومرج” قبل أسبوع من عرض الفيلم تجاريا في دور العرض، وهو من إنتاج شركة “ويكا”، وسيناريو وحوار محمد ناصر علي، بطولة محمد فراج ورمزي لينر وهاني المتناوي وأسامة عطية وصبري عبد المنعم وسيد رجب.

وحرص علي مشاهدة الفيلم عدد من الفنانين والمخرجين من بينهم الفنانة ليلى علوي والسيناريست ناصر عبد الرحمن والإعلامية ليليان داوود والمخرج محمد خان والمخرج مجدي أحمد علي ومدير التصوير سعيد شيمي.
والفيلم يدخل في إطار أفلام الفانتازيا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول مثلث حب غني بالصراعات، حيث يتنافس الشابان زكي ومنير على حب منال، ويعيش الثلاثة في مجتمع يقتصر علي تلبية الاحتياجات الأساسية رغم الهرج والمرج فتجد منال نفسها موضوع الرهان في مباراة لكرة القدم بينهما، والفائز يتزوجها.
وتجسد آيتن عامر خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة تدعى منال وهي فتاة يقع في غرامها فتحى ومنير “رمزي لينر ومحمد فراج” الذين يسكنون جوارها في منطقة عشوائية غير محددة المعالم معزولة عن ما يحيط بها وتفتقر الخدمات الضرورية للحياة مثل المياه والأكل ومكتظة بتلال من القمامة التي يقوم مجموعة من الصبية بفرزها.
يذكر أن فيلم هرج ومرج فاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته التاسعة الذي أقيم في الفترة من 9 إلي 16 ديسمبر الماضي، بعد منافسة مع حوالي 17فيلمًا عربيًا، وتسلم الجائزة مخرجة الفيلم نادين خان والمنتجة دينا فاروق.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى