“تمرد غزة” تدعو لإطلاق حملة “صافرات الإنذار”

 

 

25

على محمد على

دعت حركة تمرد في غزة إلى إطلاق حملة صافرات الانذار يوم الجمعة المقبل بدءا من الساعة الثامنة مساء بهدف دق ناقوس الخطر على حكومة حماس لتستيقظ وتعود لرشدها وترضخ لإراد الشعب.

وأضافت الحركة، في بيان لها من المتحدث الرسمي باسمها إياد أبو روك، إن هدفها هو إزالة الظلم دون إراقة نقطة دماء، مؤكدة على السلمية والتحرك بسرية وأخذ الحيطة والحذر.

واستنكرت الحركة ما وصفته بهيستريا الاعتقالات والاستدعاءات للتحقيق من قبل حكومة حماس لمواطني قطاع غزة، معتبرة ذلك دليلا على حالة من الرعب تعيشها حماس خوفا من الثورة عليها، مشيرة إلى تجاوب كبير من المواطنين من دعوات حركة تمرد على الظلم في غزة بالرغم من محاولات حماس بأجهزتها وأدوات إعلامها التقليل من ذلك.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى