الأخبار

مديرية أمن بورسعيد تكرم الفدائي محمد مهران

14

 

أهدى اللواء سيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد، شهادة تقدير وهدية رمزية للبطل الفدائي محمد مهران الذى، اقتلع البريطانون عينه فى عدوان 1956، وذلك عرفانا من الجميع له بالجميل ولما بذله البطل من جهد وعطاء وتضحية في سبيل الوطن.

كان قسم شرطة الضواحى قد عقد احتفالية شعبية، اليوم، أمام القسم فى إطار التضامن بين الشعب والشرطة تحت إشراف العقيد نادر مراد مأمور القسم، ووقف الحضور دقيقة حداد وقرأو الفاتحة على شهداء بورسعيد بداية من حفر القناة وحتى الآن من الشعب والجيش والشرطة.

وناشد المواطنون مدير الأمن فى المؤتمر أن يضرب بيد من حديد على البلطجية، وأكد مدير الأمن أن المديرية تعمل فى إطار القانون وتحترمه ولن تفرط فى ذلك حتى لو مارس عليها أى ضغط.

واستعرض مهران تاريخه والفدائين فى المقاومة الشعبية وكفاح الجيش المصرى، والدور الذى قامت به محافظة بورسعيد لحماية مصر من العدوان الثلاثى الغاشم.

وأكد مهران أن بورسعيد بدأ فيها الإستعمار وانتهى منها، وأن أبناءها سيظلون على عهد 120 ألف من أجدادهم الذين ضحوا بحياتهم أثناء حفر القناة التى استغرقت 10 سنوات.

ودعا إيهاب كامل قائد ائتلاف أفراد الشرطة، المشرف على الحفل، إلى ضرورة حيادية الشرطة، معلنا عن رفضه أن يكون له حق التصويت فى أى انتخابات لأنه سيؤثر على حياديتها وشفافيتها، بخاصة وأن الشرطة تشرف عليها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى