عناصر الإخوان ينطلقون بمسيرة لـ”الاتحادية”

انطلق منذ قليل عدد من عناصر الإخوان من ميدان الحجاز إلى قصر اﻻتحادية على شكل مسيرة، وذلك بعد إقناع عدد من المشاركين للبعض الآخر بالخروج بمسيرة إلى القصر الجمهورى بمصر الجديدة.
وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات المعادية للجيش والشرطة، رافعين شعارات رابعة.
اليوم السابع






