الأخبار

السجن مدى الحياة لبريطاني بسبب …..

192125

 

حكم على بريطاني يبلغ من العمر 47 عاما بالسجن مدى الحياة بتهمة اختطاف وقتل فتاة تدعى ابريل جونز وتبلغ من العمر 5 سنوات أثار اختفاؤها قبل 8 أشهر تقريبا في ويلز ضجة كبيرة.
وقال قاضي محكمة مولد كراون المحلية إن المجرم مارك بريدجر أقدم على فعلته بسبب إسرافه في الشرب في ذلك اليوم وهجر صديقته له قبل ساعات قليلة من الجريمة.
وبعد انتهاء المحاكمة التي دامت أكثر من شهر، أدانه القاضي بجريمة اختطاف ابريل جونز وقتلها واخفاء جثتها بهدف عرقلة سير العدالة.
وعثر المحققون على جهاز الكمبيوتر الخاص به على صور إباحية لأطفال.
واختفت الفتاة في الاول من تشرين الاول/اكتوبر بينما كانت تركب الدراجة بالقرب من منزلها. ولم تسمح عمليات البحث للشرطة بالعثورعلى جثتها.
وخلال المحكامة، أكد مارك بريدجر الذي كان صديقا لوالد الفتاة أنه صدمها بسيارته من نوع “لاند روفر” ولا يتذكر ما فعله بالجثة لاحقا.
وذكرت الشرطة أنها عثرت في منزله على دماء وأجزاء عظام صغيرة مطابقة الى حد كبير لحمض الفتاة النووي.
وقال المدعي العام في الجلسة أن “مارك بريدجر لجأ منذ استجوابه الأول في تشرين الاول/اكتوبر الى سلسلة من الاكاذيب في محاولة لاخفاء فضاعة الجريمة التي ارتكبها”.
وأثار اختفاء ابريل التي كانت مصابة بشلل دماغي بسيط ضجة كبيرة في بريطانيا. وبثت المحطات التلفزيونية مباشرة عمليات البحث التي شارك فيها عدد كبير من المواطنين والتي تعتبر من أكبر عمليات البحث التي شهدتها البلاد

 

الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى