الأخبار

ارحل على كل بلكونة..

70

كتبت جهاد الدينارى

 

تحت شعار”ارحل على كل بلكونة”، تنطلق دعوة على صفحات الـ”فيس بوك”، موجهة من الدكتور باسم حسن، إلى كل المصريين المعترضين على الرئيس مرسى، ويطالبونه بالرحيل، بأن يعبروا عن ذلك الاعتراض بأبسط الطرق، وهى أن يعلقوا قطعة من القماش بمثابة يافطات مكتوب عليها ارحل، على بلكوناتهم، وعلى أبواب بيوتهم على مداخل الشوارع، والحارات.

 

ويقول الدكتور باسم، إن هذه الدعوة هدفها أبراز رأى الشارع وخاصة المسمى “بحزب الكنبة “إلى العالم، ويضيف قائلاً “جاءتنى هذه الفكرة لأننى رأيت أشخاص كثيرين يعترضون على حكم مرسى، وعلى فكرة أخونة الدولة بشكل عام، ولكن للأسف لا يستطيعون النزول إلى الوقفات الاحتجاجية، والتظاهرات لأسباب كثيرة”.

 

ويتابع أن منهم من يخشى، ومنهم من لا يستطيع النزول بحكم سنه، أو مرضه، ومنهم من يمنعهم أباؤهم للخوف عليهم، ويشير إلى أن هذه الفكرة، هى أبسط الأفكار التى يستطيعون من خلالها أن يعبروا عن ذلك الاعتراض، والسخط، والرغبة فى رحيل الرئيس بل ورحيل الإخوان.

 

كما يؤكد الدكتور باسم أن الفكرة تحتاج إلى دعم، وخصوصاً الدعم الإعلامى حتى تصل إلى كل المواطنين وليس فقط المستخدمون لموقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”.

 

 

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى