الأخبار

ديكور

23

فيلا رجل الأعمال الأردني موفق المطري لا تترجم حسه المرهف وذوقه الراقي فقط، بل تُعد كتاباً مفتوحاً لا تجد في فهرسه سوى صفاته الشخصية، التي رسمها بألوان الطيف السبعة ديكوراً شاعرياً فاخراً يسحر الألباب. “البيان” لبت دعوة المطري وقرأت شخصيته وأسباب تميزه في عالم المال والأعمال بوضوح في كل ركن من أركان فيلته في منطقة البراري بدبي.

 

ذو هيبة

 

 

الصالون الرئيسي يعكس الهيبة الكبيرة التي يتمتع بها المطري، فالأصفر والبيج والأسود، ثلاثة ألوان انصهرت مع بعضها البعض لتمنح الديكور والتحف الكلاسيكية صفة الكمال والمثالية.

 

ذكي ومبادر

 

 

غرفة الجلوس التي يسيطر عليها اللونان الأحمر والأبيض تكشف عن نشاطه وحيويته وقدرته على التحكم بانفعالاته والمواقف الصعبة بذكاء ودهاء وذهن متيقظ.

 

لياقة ولباقة

 

غرفة الطعام ذات الطراز الكلاسيكي و”المودرن” بالوقت ذاته، تعبر عن لياقة المطري ولباقته وقدرته العالية على الإقناع وتصفه بـ”الجنتل مان”.

 

وضوح وشفافية

 

غرفة نوم الزوجين البيضاء الكلاسيكية والمزينة بالزهور والسجاد الفاخر، والتي صممها المطري لتكون الجنة التي توفر له ولزوجته أقصى درجات الراحة، تعكس وضوحه وشفافيته في الحياة والعمل وتعاملاته اليومية مع من حوله.

 

 

أب حنون

 

تدليل المطري لأبنائه الأربعة روبين ورواد وزياد وريان في كفة وتدليله لابنته الوحيدة رولا في كفة أخرى مختلفة تماماً، فغرفة نومها الرقيقة توضح حرصه الكبير على جعلها بيئة مناسبة لأنوثتها وشخصيتها.

 

 تفاصيل

 

ملاذ عائلي في الهواء

 

 

أَولى رجل الأعمال موفق المطري حديقة الفيلا اهتماماً كبيراً، باعتبارها الملاذ الأمثل له ولأفراد أسرته بعد يوم مرهق، ولأن طبيعة الطقس الحار قد تعكر صفو رغبتهم بتدليل أنفسهم في المسبح، أضاف المطري جلسات خارجية مميزة منها ما هو مُحاط بالأشجار ومنها ما هو قريب من المسبح ويتيح لهم تناول الطعام في الهواء الطلق.

 

 

ذوق

 

راحة وتأمل

 

 

اخترنا لكم بعض الزوايا والتحف في فيلا رجل الأعمال موفق المطري، وأطلقنا عليها اسم محطات الراحة والتأمل لما تبعثه في النفس من بهجة وهدوء واسترخاء، فمن مزهرية الورود البيضاء يمكنك الانتقال بنظرك إلى الشمعدانات ومنها إلى مفرش الطاولة ذي النقوش الذهبية، ثم ستجد نفسك واقفاً أمام زاوية الراحة ذات المقاعد البيضاء وموقد النار الذي تعلوه صور عائلية تعكس حميمية العلاقة بين المطري وأفراد أسرته.

 

البيان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى