الأخبار

ضبط ماكينة طباعة معدة لتزوير أوراق فئة الـ100 جنيه

65183679

 

كشفت أجهزة الأمن في شمال سيناء على أن ماكينة الطباعة الحديثة التي تم العثور عليها بمحل خدمات طباعة بأحد المحلات الشهيرة بالعريش عن وجود عدة أنشطة تقوم بها الماكينة.
وقالت مصادر أمنية إنه تم العثور على “لاب توب” بالمحل، وتبين أنه يحوي عددا كبيرا من مستندات لجهات مختلفة، وأختاما وشعارات جهات حكومية وأكلاشيه لورقة مالية فئة 100 جنيه معدة للطباعة، و2 طبعة 6 ألوان، و1 اسكنر وعددا من الأوراق تستخدم في الطباعة ومجموعة من الأحبار مختلفة الألوان.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت في وقت سابق 5 فلسطينيين بأحد شاليهات العريش وبحوزتهم كارنيهات منسوبة لجامعة سيناء تبين فيما بعد أنها مزورة حيث تم ضبط كلا من «محمد . ح»، 26 عاما- عاطل، فلسطيني، و«أشرف.م عاطل 30 عاما- عاطل، فلسطيني، و«أوهد.و»، 19 عام – عاطل فلسطيني، ومحمد .ع 27 عاما ومحمود ن 24 عاطل مقيمين بالعريش بطريقه غير شرعية ويحملون كارنيهات مزورة .
 وأكدت التحريات المباحث، اتفاق المذكورين الأول والثاني مع «م. أ»، 27 عاما، صاحب محل خدمات طباعة، بطباعة كارنيهات منسوبة إلى إحدى الكليات بجامعة سيناء.وعند قيام قوة بمداهمة المحل القي القبض على والده، ويجرى حاليا التحقيق بمعرفة النيابة.
أخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى