“الإنقاذ” و”6 أبريل” يشاركان في مظاهرات الغد أمام قصر القبة

484_660

قال جورج إسحق، عضو جبهة الإنقاذ الوطني، إن الجبهة ستعقد عدة مؤتمرات شعبية في محافظة بورسعيد، مشيرا إلى أن شباب الجبهة ينظمون عددا من المظاهرات السلمية.

وأكد إسحق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، على فضائية “الحياة”، أن الجبهة تؤكد على سلمية المظاهرات، وتحذر من أية أعمال عنف.

من جانبه، قال طارق الخولي، عضو حركة 6 أبريل، إن شباب الحركة سيكونون موجودين بشكل رمزي أمام القصر الرئاسي بحدائق القبة.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى