النائب العام يستقبل 3 قيادات من “الداخلية”

82

استقبل منذ قليل النائب العام المستشار هشام بركات ثلاثة من قيادات وزارة الداخلية برتبة لواء، داخل مكتبه بدار القضاء العالى، فى زيارة مفاجأة لم يعلن عن أسبابها حتى الآن ولم يتم الكشف عن هوية القيادات الأمنية التى استقبلها.
وسنوافيكم بالتفاصيل..

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى