الأخبار

التحقيق في محاولة انتحار ابنة مايكل جاكسون

64

لوس أنجليس (رويترز) – ذكرت وثائق للمحكمة العليا في لوس أنجليس أن قاضي المحكمة أمر بالتحقيق وتقديم توصيات عن الحالة الصحية والدراسية لباريس جاكسون ابنة المغني الراحل مايكل جاكسون بعد محاولتها الانتحار على ما يبدو الأسبوع الماضي.

 

وأمر القاضي ميتشل بيكلوف “ببحث حالة القاصر باريس مايكل كاثرين جاكسون والتقارير الاعلامية الأخيرة” المتعلقة بحالتها النفسية.

 

وكانت والدة باريس ديبورا روي قالت لبرنامج “انترنينمنت تونايت” التلفزيوني إن ابنتها نقلت إلى مستشفى في لوس أنجليس يوم الأربعاء بعد محاولتها الانتحار.

 

وقالت كاثرين جاكسون جدة باريس والوصية عليها في بيان وزعه محاميها بيري ساندرس يوم الأربعاء إن “باريس بخير وتتلقى الرعاية الطبية المناسبة.”

 

وأضافت كاثرين في بيانها “يعاني المرء عندما يكون مرهف الإحساس وفي الخامسة عشرة من عمره… من الصعب للغاية أن تفقد أقرب الناس إليك.”

 

وكان موقع (تي.إم.زد) الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير أول من كشف عن محاولة الانتحار وقال إنه يجري تقييم حالة باريس النفسية.

 

وتوفي جاكسون في عام 2009 عن 50 عاما إثر تناوله جرعة قاتلة من عقار البروبوفول الذي يستخدم في التخدير قبل إجراء العمليات الجراحية بينما كان يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في لندن.

 

مصراوى 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى