الأخبار

يتفقد المقر الرئيسي للجنة الفرز العامة الثانية

 

27

 

تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء على العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، وعدد من التنفيذين بالمحافظة المقر الرئيسي الخاص بلجنة الفرز العامة الثانية للانتخابات البرلمانية بمقر مجلس مدينة القنطرة، للاطمئنان على جاهزية مقر اللجنة.

جاء ذلك في إطار استكمال استعدادات المحافظة، ووضع الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية للبرلمان الجديد، ومراجعة اللمسات الأخيرة لتجهيز المقار الانتخابية واللجان الفرعية والاستقرار على الأماكن المهيئة كمراكز للجان الفرز العامة الـ3 بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن هذا المقر بعد تجهيزه وإعداده بجميع مستلزمات العملية الانتخابية سيصبح المركز الرئيسي الذي تتم عليه عملية الفرز الخاصة باللجنة العامة الثانية، وتشمل هذه اللجنة الدائرة الثانية التي تضم مركزي القنطرة غرب وشرق، وتوابعهما علاوة على اللجنة الثالثة الموجودة بمركز التل الكبير والتي تشمل مراكز التل الكبير والقصاصين وأبوصوير.

وأكد المحافظ ضرورة أخذ كل الاحتياطات الأمنية اللازمة؛ لتأمين المقر الرئيسي للفرز لحماية المواطنين وصناديق الاقتراع؛ لتيسير العملية الانتخابية بأفضل صورة، كما تضمنت زيارة المحافظ تفقد إحدى اللجان الفرعية بمدرسة المهندس يسري الشعراوي الثانوية للبنات والاطمئنان على جاهزيتها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى