الأخبار

بالصور: إدارة الترحيلات يضربون عن العمل

19 إسلام رضوان

 

أضرب عشرات من قوات الترحيلات بمديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين عن العمل، وذلك احتجاجًا على عدم تسليحهم وانتشار برك المياه أمام الإدارة، مما يعوق أداءهم للعمل بشكل جيد.

وقال الأمين محمد سيد، أحد أفراد إدارة الترحيلات: إن سبب إضرابنا عن العمل، أننا طالبنا أكثر من مرة بتسليحنا الشخصي للحماية في أثناء ترحيل المساجين من السجن للنيابة، أو لنقلهم إلى أي محافظة أخرى، ولكن لم نجد أي رد من قبل المسئولين بالمديرية في ظل المخاطر التي نتعرض إليها.

وأضاف سيد، أن تسليح أفراد الإدارة بطلقات 8.5 ملي لا تصلح نهائيا للدفاع عن النفس وحماية المأمورية من الهرب، خصوصًا وأننا نخرج في مأموريات يتم فيها ترحيل خارجين علي القانون ومسجلين خطر.

وأشار الرقيب أحمد مصطفى، أحد أفراد إدارة الترحيلات، إلي أن بركة مياه من الصرف الصحي تحاصر مكاتب الإدارة، وتعرضنا للأمراض، منوهًا إلى أن هناك ماسورة مياه مكسورة منذ عام، ولم يتم صيانتها حتى الآن وجاءت الشئون الهندسية وعاينتها ولكن دون جدوى.

من جانبه قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، أنه سوف يقوم بدراسة مطالب أفراد الترحيلات، والاستجابة الفورية لما يمكن عمله، أما بالنسبة للتسليح فسوف يرسل خطابًا لوزير الداخلية لمحاولة إيجاد حل لهذا الأمر.

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى