الأخبار

تحرش بطفلة 5 سنوات ثم قتلها

 

 

130

قررت نيابة مركز سمالوط في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس بقال 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفلة عمرها 5 سنوات، بعد أن تحرش بها داخل محل ملكه بأحدى قرى سمالوط.

تلقّى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم محمود الحلواني نائب مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه بلاغًا من “حجازي. أ” عم الطفلة “ناريمان. م” (5 سنوات)، باختفاءها أثناء وجودها بحفل زفاف أحد أقرباءهم بعزبة هارون، وعقب ذلك تم العثور على جثة الطفلة في اليوم الثاني داخل جوال أمام منزل أحد أهالي العزبة.

بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، توصلت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة هو “حمادة. س. ت” (37 عامًا- بقّال)، ومقيم بذات الناحية، حيث توجهت الطفلة إلى محل البقالة الخاص به لشراء حلوى فاستدرجها وحاول التحرش بها، فصرخت، وخوفًا من افتضاح أمره خنقها بالإيشارب الخاص بها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت التحريات، إلى أّنّ المتهم وضع الطفلة داخل جوال بلاستيك، وأجرى اتصالًا بأسرتها من تليفون مجهول، وطلب منهم البقاء في منازلهم مقابل إعادة الطفلة إليهم، ثم ألقاها بالقرب من منزله في ساعه متأخرة من الليل.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بالواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى