الأخبار

استعدادات ضخمة لمهرجان التضامن مع سوريا بمدينة نصر

32

يواصل القائمون على مهرجان اليوم التضامنى مع القضية السورية، مساء اليوم الخميس، الاستعداد للمؤتمر الشعبى الحاشد لأعضاء التيارات الإسلامية، لدعم القضية السورية، بساحة سوق السيارات بالحى العاشر بمدينة نصر.

ويشارك فى تنظيم المؤتمر أحزاب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، وحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، وحزب الأصالة “السلفى”، وحزب الراية، الذى يتزعمه الشيخ حازم أبو إسماعيل، حزب الوطن، حزب الإصلاح، كما يشارك فى المؤتمر الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، الشيخ أبو إسحاق الحوينى، الشيخ محمد العريفى، الداعية الإسلامى السعودى.
وجهز القائمون على المؤتمر، ساحة سوق السيارات، بسرادق ضخم، لاستقبال عدد كبير من أعضاء التيار الإسلامى المنتظر مشاركتهم، حيث جهزوا السرادق بمنصة ضخمة، وعدد كبير من مكبرات الصوت، بالإضافة إلى عدد كبير من الكراسى والمراوح، كما خصصوا مساحة واسعة للسيدات فقط، فصلوها عن السرادق.

وطلب القائمون على المؤتمر، من الحضور ترك أول ستة صفوف لكبار العلماء والدعاة المنتظر مشاركتهم بالمؤتمر، الذى سيبدأ عقب صلاة المغرب، فيما أذاعوا أناشيد دينية وأغانى خاصة بالقضية السورية عبر مكبرات الصوت، بينما انتشر عدد من الباعة الجائلين لبيع المياه والأعلام السورية.

يذكر أن عددا كبيرا من أبناء جاليات الدول الإسلامية بالقاهرة، التى تدرس بجامعة الأزهر، شاركوا بالمؤتمر.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى