ميدو : مين ميسى ده علشان يبقى افضل لاعب فى العالم

أبدى أحمد حسام ميدو لاعب فريق بارنسلي الإنجليزي غضبه الشديد بسبب خسارة البرتغالي كريستيانو رونالدو لجائزة الكرة الذهبية وقال ميدو في تدوينة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر :’بصراحه صاحبة كرستيانو هي اللي كانت لازم تاخد الكره الذهبية.’ واضاف ‘ اختيار 11 لاعب في فريق الأحلام من الدوري الإسباني فقط يعد أضحوكة، وإشار إلي أن عدم اختيار دروجبا وبيرلو يعد شيء غير مفهموم..’
enn





