ميدو : مين ميسى ده علشان يبقى افضل لاعب فى العالم

077mido_468x595

 

أبدى أحمد حسام ميدو لاعب فريق بارنسلي الإنجليزي غضبه الشديد بسبب خسارة البرتغالي كريستيانو رونالدو لجائزة الكرة  الذهبية   وقال ميدو في تدوينة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر :’بصراحه صاحبة كرستيانو هي اللي كانت لازم تاخد الكره الذهبية.’   واضاف ‘ اختيار 11 لاعب في فريق الأحلام من الدوري الإسباني فقط يعد أضحوكة، وإشار إلي أن عدم اختيار دروجبا وبيرلو يعد شيء غير مفهموم..’

 

 

 

enn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى