الأخبار

محافظ الأقصر: أتشرف بانتمائى للتيار الاسلامى

53

 

قال عادل أسعد الخياط المحافظ الجديد للأقصر في أول تصريحات بعد حلفه اليمين الدستورية “أتشرف بإنتمائي للتيار الإسلامي ولكني الآن محافظ الأقصر وأنا في خدمة هذا الوطن وفي خدمة المحافظة لن أنظر لأي انتماء سياسي إنما للمصلحة العامة وتحقيق التنمية وسأوسع المشاركة في تنمية المحافظة خاصة من شباب الثورة.

 

وأكد الخياط فى بيان رسمى له مساء الاثنين “أدعوا الجميع بالخارج والداخل لزيارة الأقصر وقياس حجم التغير بها بعد فترة من وجودى بالمحافظة، فيلس من العدل الحكم على أحد لمجرد الإنتماء ولكن بعد تقييم الأداء والعمل والكفائه، وهذا ما سأقوم به فى اختيارى لمعاونى على أساس الكفاءة والخبرة والتفاني في العمل.

 

وحول خطة تنمية الصعيد لتكون مقصد سياحى، لفت محافظ الاقصر ان الصعيد همش لسنوات طويلة فليس له نصيب من الثروة أو حتى السلطة لذلك سيكون ثاني أهدافي هو تنمية المحافظة والقضاء على البطالة وخلق فرص عمل جديدة للشباب وتحسين أحوال المواطنين وحل مشاكلهم.

 

وقال الخياط “سنحاول جذب إستثمارات للمحافظة أو عن طريق القروض والتمويل الداخلي لدعم المشروعات الصغيرة ومحاولة إيجاد صناعات جديدة والصناعات المكلمة للنشاط السياحي وكذلك لاستكمال مشروعات التنمية والبنية الأساسية.

 

خاصة وقد كنت مشرفا على جهاز تعمير جنوب الصعيد وكنا بدأنا في قرى هي نجع البركة والمحاميد والطول وتوسعنا في زمام الصحراء والإسكان القومي وسنستكمل مسيرة التنمية بسواعد أبناء المحافظة وشباب الثورة وبجهود العائلات والقوى السياسية بالمحافظة.

الدستور الاصلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى