الأخبار

سامسونغ تطلق نسخة أسرع من هاتف غالاكسي أس 4

Samsung unveils new champion in smartphone war

 

أعلنت شركة سامسونغ انها تخطط لاطلاق نسخة من هاتفها الذكي غالاكسي أس 4 تزيد سرعته مرتين على السرعة الاعتيادية.


قال جي. كي. شن مدير قسم الأعمال والرئيس التنفيذي المناوب للشركة الكورية الجنوبية العملاقة ان النسخة السريعة من غالاكسي أس 4 ستكون متوفرة في كوريا الجنوبية هذا الشهر.  وتجري سامسونغ محادثات مع شركات هاتف متعددة في العالم للشروع ببيع أس 4 ، كما اكد شن لوكالة رويترز. وقال شن ان سامسونغ ستكون اول شركة تطلق نسخة 4 جي المتقدمة من الهاتف الذكي على نطاق تجاري.

ويستخدم هاتف أس 4 نسخة متطورة من تكنولوجيا ايل تي إي. وتتيح هذه النسخة ارسال المعلومات بسرعة تزيد مرتين على سرعة 4 جي الاعتيادية. وسيعمل الهاتف الجديد برقائق كوالكوم. وقالت سامسونغ ان تنزيل فيلم يستغرق 3 دقائق بهاتف 4 جي التقليدي لن يستغرق إلا دقيقة واحد أو اطول قليلا بالنسخة الجديدة من غالاكسي أس 4.

وكانت أسهم سامسونغ فقدت نحو 20 مليار دولار من قيمتها منذ 7 حزيران(يونيو) بعد ان خفض محللون توقعاتهم لمبيعات الشركة من هاتف غالاكسي أس 4 بنسبة 30 في المئة مستندين الى بيانات تؤكد اشباع سوق الهواتف الذكية المتطورة.

ويواجه هاتف آيفون 5 من ابل مشكلة مماثلة. ولكن شن أكد ان مبيعات أس 4 الذي يتوفر في المتاجر منذ اواخر نيسان(إبريل) ما زالت قوية وهي اقوى بكثير من مبيعات غالاكسي أس 3 وان الهاتف الجديد الذي يعمل بنسخة متقدمة من تكنولوجيا ايل تي إي سيكون اضافة أخرى لمنتجات سامسونغ المتطورة بما يضمن معدلات ربح متعافية. وأضاف شن ان هاتف أس 4 الجديد سيكون أغلى قليلا من النسخة المتداولة حاليا.

ايلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى