الأخبار

مفاجأة.. بلطجية: الإخوان أحضرونا من دمياط ….

14

 

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية مفاجأة أثناء التحقيقات التي تجرى مع بعض العناصر التى ألقي القبض عليها فى الأحداث التى شهدتها مدينة طنطا أول أمس الثلاثاء بين مؤيدى المحافظ الإخوانى أحمد البيلى ومعارضي قرار تعيينه.

حيث كشفت جهات أمنية أن عددًا من المسجلين والعناصر الإجرامية الذين ألقي القبض عليهم تبين أنهم من خارج المحافظة، وبتطوير المناقشات الأمنية معهم، اعترفوا بأنهم جاءوا لمساعدة المحافظ الجديد فى إدخاله  مكتبه بعد أن اتفق معهم بعض العناصر الإخوانية بمحافظة دمياط على ذلك.

وبعد إقرار الاعترافات، طلبت الجهة الأمنية نقلهم خارج المحافظة؛ لاستكمال التحقيقات فى ظل اعترافات أخرى خطيرة لهم بأدوار مستقبلية سيقومون بها خلال تظاهرات يوم 30/ 6.

من ناحية أخرى أمر تامر الدمرداش المحامى العام لنيابات طنطا مساء أمس الأربعاء بإخلاء سبيل الرائد هيثم الشامي الضابط المكلف بتأمين ديوان عام المحافظة من سراي النيابة دون أي ضمانات في الاتهامات التي وجهتها له جماعة الإخوان المسلمين.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الغربية قد اتهمت مدير أمن الغربية وسكرتير عام مساعد المحافظة والرائد هيثم الشامي وآخرين بتحريض بلطجية؛ للتعدي على أعضاء الجماعة فى أحداث الثلاثاء  الماضى.

البديل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى