الأخبار

البلتاجى يقاضى الوطن وسيد على

47

 

رأى د.محمد البلتاجى, القيادى بحزب الحرية والعدالة, أن نجاح مليونية “لا للعنف” التي دعا إليها أكثر من 30 حزبًا وائتلافًا سياسيًا وتجاوب الشعب المصري معها أزعج رءوس الفتنة في مصر ومدبري الثورة المضادة ودفعهم إلي افتعال أزمة وهمية للتغطية علي هذا النجاح.

وقال البلتاجى: “سئم البعض بتأويل تصريحاتي في محاولة منهم لإعادة الزج بالجيش المصري العظيم إلي المعترك السياسي والتغطية علي فشلهم مؤكدًا أنه لم يتطرق في كلمته خلال المليونية بأي صورة سلبية تمس الجيش المصري (الذي نكن له جميعًا كل الاحترام والتقدير على النحو الذي ورد في بيان المليونية الختامي)، وإنما كنت اتكلم عن التيارات السياسية والثقافية التي قادت مصر خلال الستين عامًا الماضية وأودت بها لسلسلة من الهزائم والنكسات والتراجعات على كل صعيد.
وأشار البلتاجى إلى أنه قرر التقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة الوطن وضد برنامج حدوتة مصرية الذي يقدمه الإعلامي سيد علي لما قاموا به من تحريف لكلمته وتوجيهها للإيقاع بين التيار الإسلامي والمؤسسة العسكرية وسأرفق بالبلاغ تسجيلاً كاملاً لكلمتي.
وأكد أن هذه المحاولة المستميتة للتغطية على فاعلية اليوم والتي تتكامل فيها أدوار سيد علي مع وقفة توفيق عكاشة أمام وزارة الدفاع واستدعاء الجيش للتدخل هي محاولات مكشوفة لن تجدي ولن تفلح في محاولة توريط المؤسسة العسكرية في الأزمة السياسية.
الوفد الالكترونيه

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى