الأخبار

عبد الماجد يعلن مشاركة النور في مظاهرات لا للعنف

4

أعلن المهندس عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، مشاركة حزب النور السلفي والدعوة السلفية في مليونية ”لا للعنف”، التي نظمتها القوى الإسلامية بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، الجمعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور شعبان عبدالعليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، في تصريحات خاصة لـ ”مصراوي”، عدم مشاركة الحزب في المليونية، مشيراً إلى أن ما أعلنه عبدالماجد غير صحيح.

وأضاف عبدالعليم: ”الدكتور محمد عمارة، القيادي بحزب النور شارك في المليونية من جانب شخصي لا يعبر عن الراي العام للحزب”، موضحاً أن حزب النور أعلن في بيان رسمي عدم مشاركته ونفي ما أعلنه القيادي بالجماعة الإسلامية.

وأكد المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، أن من يخالف توجيهات الحزب السياسية من أبنائه فهو يعبر عن شخصه ولا يعبر عن الحزب.

وأوضح مرة، في بيان له، الجمعة، أن حزب النور يعمل بكل قوته السياسية من أجل محاولة إزالة الاحتقان القائم فى الشارع المصرى تمهيدا لحل كل الأزمات, وإطلاق الوطن فى طريق التنمية والتقدم و الرقى.

وأشار الأمين العام لحزب النور السلفي، إلى أن الحزب يرى أن هناك وسائل أخرى لحل الأزمة الراهنة غير الوسائل التى تستخدمها بعض القوى السياسية, والتى ربما تزيد الاحتقان فى الشارع المصري، موضحاً أن من أهم هذه الوسائل هي الحوار والنقاش والتواصل على أساس واضح  تفتح باب التآلف والتوافق الوطنى على أسس سليمة تصب فى مصلحة الوطن.

واختتم مرة بيانه قائلاً: ”من أجل ذلك يري الحزب عدم المشاركة فى تلك المظاهرات, مع إقرار حزب النور بعدالة القضايا التى تنبع من القانون والدستور وتصب في مصلحة الوطن”.

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى