الأخبار

نقابة المهندسين تطالب «الداخلية» بترخيص أسلحة

12

 

طالب مجلس نقابة المهندسين، وزارة الداخلية بالموافقة على منح أعضاء مجلس النقابة (الذي تسيطر عليه جماعة الإخوان المسلمين)، تراخيص سلاح شخصي، تحسباً لوقوع اعتداءات عليهم أثناء مظاهرات 30 يونيو، خاصة بعد تعرض الدكتور زكريا زيادة، نقيب مهندسي الدقهلية للاعتداء، من قبل مجهولين خلال الاحتجاجات المستمرة من أبناء المحافظة اعتراضاً على تعيين المحافظ الجديد الدكتور صبحي عطية.

وقال المهندس ماجد خلوصي، نقيب المهندسين، في بيان أصدرته النقابة، إن «المجلس الأعلى للنقابة مستاء مما تعرض له زكريا زيادة»، واصفاً ماحدث بـ«الإجرام الذى يستوجب بتره».

أضاف البيان: «النقابة ستقوم بتصعيد الأمر للواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ليقوم بدوره للقبض على المعتدين، وتقديم بلاغ للوزير للموافقة على ترخيص أسلحة لأعضاء المجلس الأعلى للنقابة، نظراً لتداعيات الوضع الأمني الخطير في البلاد، وخاصةً مظاهرات 30 يونيو (المؤامرة) التي تحاك بمصر»، بحسب قوله.

ومن جانبه وصف الدكتور علي عبد الرحيم، الأمين العام للنقابة، ما حدث لـ«زيادة» بـ«العمل المدبر من قبل أشخاص لا يريدون لمصر التقدم ولا التنمية، وأن تظل مصر في فساد وتشرذم»، مضيفًا: «على وزارة الداخلية أن تأخذ في اعتبارتها تلك الفترة التي تمر بها مصر، فإما أن يتذكرها الشعب بالخير أو بغير ذلك».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى