الأمن يكشف مخطط إرهابي بقيادة أبو إسماعيل

24 يونيو 2013, 11:19 م

150

تقدم جهاز الأمن الوطني – امن الدولة سابقا- بمذكرة إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية يحذره من تحركات الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل خلال الأيام الماضية والذي اجتمع بعدد من قيادات حملته وكبار أتباعه لبحث دورهم في مواجهة فعاليات يوم 30 يونيو، وطالبت المذكرة بتدخل القيادة السياسية لمنعه من تنفيذ ما يتم التخطيط له وتحذيره منعا من حدوث مصادمات بين اتباعه وبين قوات الشرطة.

 

وقالت مصادر لشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن جهاز الامن الوطني قد رصد منذ ايام تحركات مريبه لاتباع الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل واجتماعات دورية بعضها كان فى منزل ابو اسماعيل واغلبها كانت فى منازل قيادات حملته واتباعه، وقد اتفقوا جميعا على مواجهة المتظاهرين يوم 30 يونيو فى اكثر من مكان من اماكن التظاهر التى اعلنت عنها حملة تمرد قبل ايام.

 

واشار المصادر إلى أن ابو اسماعيل يحرض اتباعه على ارتكاب اعمال عنف وتم رصد عمليات التحريض بالصوت والصورة، بالإضافة الى انه يعد اتباعه بدنيا وبالمعدات اللازمة لهم لاتكاب اعمال العنف، وهو ما يستوجب تدخل الشرطة لضبطهم “على سبيل الاحتراز” طبقا لما تحصل عليه جهاز الامن الوطني من ادلة ومستندات ادانة.

 

وتؤكد المصادر على أن جهاز الامن الوطني ينتظر تعليمات وزير الداخلية بعد عرض الامر على القيادة السياسية واتخاذ اللازم تجاه الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل واتباعه.

اخبار المصري

 

(Visited 445 times, 1 visits today)