الأخبار

عادل إمام وإلهام شاهين وعلوى ومكى يواصلون

85يستمر عدد كبير من النجوم فى تصوير مسلسلاتهم حتى منتصف رمضان المقبل، بل إن بعضهم سينتهى من التصوير مع الأيام الأخيرة فى رمضان، ليكون قدرهم أن يخوضوا سباقا مع الزمن من أجل أن يلحقوا بالعرض الرمضانى.

ومن المسلسلات التى سيتم استمرار تصويرها فى شهر رمضان الكريم «بدون ذكر أسماء» الذى استطاع أن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين بمجرد عرض البرومو الدعائى للمسلسل الذى أظهر شخصيات مثل روبى وأحمد الفيشاوى ومحمد فراج وغيرهم بشكل مختلف.

مسلسل «العراف» هو الآخر من المسلسلات التى سيستمر تصويرها فى خلال شهر رمضان المقبل رغم أن العمل بدأ تصويره فى فبراير الماضى، لكنه لم يتسن للمخرج الانتهاء منه بعد، وهو العمل الذى ينتظره عشاق النجم عادل إمام، خاصة بعد نجاح مسلسل «فرقة ناجى عطا الله»، ويشارك الزعيم بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم حسين فهمى وطلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر وشريف رمزى ومحمد الشقنقيرى، وأحمد فلوكس وحسن كامى وزكى فطين عبدالوهاب وسعيد طرابيك ويوسف فوزى وصفاء الطوخى وسامى مغاورى، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وتدور أحداثه حول نصاب يعمل مع المافيا ويتم القبض عليه، ثم يهرب أثناء اندلاع ثورة 25 يناير، ليتقدم للترشح فى سباق رئاسة الجمهورية مستغلا ما تمر به البلاد من أحداث، وهو المسلسل الذى يواجه الأفكار المتطرفة.
مسلسل «نظرية الجوافة» للنجمة إلهام شاهين يستمر تصويره خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لبدء تصوير المسلسل فى وقت متأخر، ونظرا للحادث الذى تعرضت له الفنانة سماح أنور وأدى إلى تأخير تصوير بعض مشاهدها فى العمل.
النجمة ليلى علوى ستدفع ثمن دخولها بطولة مسلسل «فرح ليلى» متأخرة بأنها ستستمر فى تصوير المسلسل بشهر رمضان الكريم، وهو المسلسل المؤجل من العام الماضى وتناقش فيه قضية العنوسة.

مسلسل «العقرب» للفنان الأردنى منذر رياحنة هو الآخر يستمر تصويره فى شهر رمضان، وذلك لأن العمل بدأ تصويره قبل أقل من شهر ونصف، وهو ما دفع مخرجه إلى التمسك بالتصوير لمدة 18 ساعة يوميا، ووضع مخرج «العقرب» نادر جلال جدولا زمنيا مكثفا لتصويره حتى يتمكن من الانتهاء منه قبل حلول الشهر الكريم، وهو ما جعل فريق العمل يستمر فى التصوير فى بعض الأيام لمدة 18 ساعة متواصلة.

الجزء الثالث من مسلسل «الكبير أوى» سيستمر تصويره فى رمضان بالرغم من أنه يتم تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء منه إلا أن زواج دنيا سمير غانم آخر تصوير مشاهدها، ويراهن مكى فى الجزء الثالث من المسلسل، على عدد من المشكلات التى تحدث فى المجتمع المصرى، ولكن بشكل كوميدى ساخر، ويشاركه البطولة نفس فريق الأجزاء الأولى محمد شاهين وهشام إسماعيل ومحمد سلام.
هذا بالإضافة إلى مسلسل موجة حارة.

مسلسل موجة حارة هو الآخر سيستمر تصويره فى رمضان المقبل، ولكن من المتوقع أن ينتهى صناعة من تصويره خلال الأيام الأولى من رمضان فقط، وهو المسلسل الذى يعيد رواية الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة “منخفض الهند الموسمى”، إلى النور من جديد، حيث قامت السيناريست مريم نعوم بتحويل الرواية إلى سيناريو يتعايش مع الواقع الذى نعيش فيه مع تعديل بعض مشاهد الفلاش باك.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى