الأخبار

كردون أمني حول موقع الانفجار

102

 

 

فتحت قوات الأمن كوبري الجيزة، الجمعة، لتسيير حركة مرور السيارات، وفرضت قوات الأمن كردونًا حول موقع الانفجار، الذي وقع أعلى الكوبري.

 

 

وكثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط ميدان الجيزة، الجمعة، وتولت تمشيط العقارات المتواجدة بمنطقة الصناديلي والمواجهة للميدان، الذي شهد انفجارًا أعلى كوبري الجيزة، صباح الجمعة.

 

 

كما تولت قوات الأمن مشيط أسطح العقارات بواسطة خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، فضلًا عن تمشيط محيط مسجد الاستقامة وموقف السيارات.

 

 

ووصل اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، ونائبه اللواء محمود فاروق، الجمعة، إلى محيط موقع الانفجار، الذي وقع أعلى كوبري الجيزة، لتفقد الحالة الأمنية.

 

 

وقال «الدالي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «تلك العمليات الإرهابية لن تثنينا عن أداء واجبنا، ومستمرون في تأمين المنشآت العامة والحيوية، وهذا العمل الإرهابي استهدف قوات الشرطة الموجودة أعلى كوبري ميدان الجيزة، والتي تتواجد منذ الساعة السابعة صباحًا لتأمين المنطقة من مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية».

 

 

وأضاف الدالي: «تم زرع القنبلتين قبل وصول الكمين بنصف ساعة في المكان، الذي تتمركز فيه سيارة الأمن المركزي ومدرعتي الشرطة».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى