الأخبار

انتشال الطائرة المنكوبة خلال ساعات

32

تواصل جريدة الدستور في عددها الصادر غدا الأحد، تحليل أسباب كارثة تحطم طائرة مصر للطيران تحت عنوان “دليل جديد ومؤكد على عمل تخريبي في سقوط الطائرة“.
وتتابع الجريدة تطورات الأوضاع بشأن الحادث حيث حددت القوات المسلحة وفرق الإنقاذ موقع الصناديق السوداء للطائرة المنكوبة وانتشالها خلال ساعات بمعاونة الغواصات الفرنسية والأقمار الصناعية الروسية تبحث في أعماق البحر المتوسط.. وتستخدم الليزر على أعماق كبيرة.
وتعرض “الدستور” تصريحات هيئة سلامة الطيران الفرنسية التي تؤكد انبعاث دخان من الطائرة قبل سقوطها وتلوح بعطل فني وبهذا المفهوم يصبح هذا الإدعاء دليلاً جديداً ومؤكداً على عمل تخريبي في سقوط الطائرة ولو صح ما تدعيه هيئة سلامة الطيران الفرنسية بظهور أدخنة من الطائرة قبل سقوطها لقام قائد الطائرة على الفور بإرسال إشارة أو استغاثة ولكنه لم يحدث رغم أن الاستغاثة لا تستغرق أكثر من ثوانٍ معدودة ومعنى هذا أن الوقت لم يسعفه وهذا يُلوح بعمل تخريبي أو تدميري أدى إلى تدمير الطائرة دون أي إشارات.
وتحت عنوان “نتنياهو يرد على مبادرة السيسي للسلام”، تقدم الدستور موضوعا حول تعيين المتطرف ليبرمان وزيرًا للدفاع الإسرائيلي، الذي هدد بنسف السد العالي في عهد مبارك وقال له: إذا لم تأت إلى إسرائيل.. فاذهب للجحيم.
اقرأ في الدستور غدا.. انتشال الطائرة المنكوبة خلال ساعات

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى