الأخبار

“مرسى طير أنت” و”إرحل”

115

 

ينظم حزب الدستور يوم الجمعة القادمة حملة “فاشلون” أمام مجلس مدينة أولاد صقر بالتعاون مع امانة حزب مصر القوية بأولاد صقر وشباب النخبه بمحافظة الشرقية للتنديد بسياسات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية و جماعة الإخوان المسلمين والمطالبة بإسقاط النظام نظرا لعدم توفير ابسط احتياجات المواطن البسيط من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة انسانية ، كما دعت أمانة الحزب للمشاركة فى كشف الحقيقة عن تصرفات جماعة الإخوان حيث مر ما يقرب من عاماً على توليهم السلطة ولم نر سوى الغش والخداع وسوء المعيشة وازدياد الازمات على حد قولهم فضلا عن قيام شباب الحزب بعمل عرض داتا شو اخوان كاذبون وحملة فاشلون لتوضيح فشل جماعة الإخوان فى إدارة شئون البلاد .

 

أكد محمد صالح امين الإعلام بحزب الدستور بأولاد صقر أن الثورة قامت بعد ظلم وفساد وقهر واستعباد من أجل المواطن الفقير قائلا : قامت علشان المواطن الغلبان يرجع يحس بالأمان ،ويحس إنه مش مجرد صفر على الشمال يداس عليه في أى وقت والسلام .

 

وأضاف صالح بعد خلع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك تمكنا من عمل انتخابات البرلمان التى أتت بجماعة الإخوان بعدما قام المواطنين بعصر الليمون على أنفسهم لنجاح الدكتور مرسى مرشحهم فى الرئاسة وبدلا من أن يكونوا نور الثورة جاءوا لقطع النور علينا .

 

وتابع صالح ، إن حملة فاشلون هى دعوة لجموع المواطنين لوقفات سلمية ضد سياسات الحكومة الخاطئة و التى أدت الى فشل فى ادارة منظومة الطاقة الكهربائية فى مصر وفشل فى توفير المنتجات البترولية وفشل فى توفير الرعاية الصحية للمواطنين فضلا عن فشلها فى تحسين الوضع الاقتصادى المتدهور بالإضافة إلى فشلها فى المفاوضات مع دول منابع النيل مما يعرض حصة مصر من مياه نهر النيل الى الانخفاض .

 

وقال صالح أن هذه الوقفات الاحتجاجية السلمية سوف تكون وقفات رمزية الهدف منها ايصال رسالة الى المجتمع بمدى فداحة الوضع القائم الان فى مصر اقتصاديا و اجتماعيا كنتيجة طبيعية للفشل فى ادارة الملف السياسى .

 

ومن جانبه أكد شباب الحزب بأنهم سيقومون بعمل سلاسل بشرية للتنديد بتردى حالة رغيف العيش و الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى الذى تسبب فى إتلاف جميع الأجهزة الكهربائية و المأكولات فضلا عن وفاة مريضة داخل العناية المركزة ة وأطفال داخل الحضانات فى إحدى المستشفيات الحكومية بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء .

 

وأوضح الشباب أن المحافظة شهدت تكدسا مروريا شديدا بسبب اختفاء بنزين 80 و السولار والمسئولين “أذن من طين وأذن من عجين” بالإضافة إلى أنهم يقومون بتصدير الغاز والدولة لديها عجز فى المخزون لافتين إلى أن المياه هى الأخرى تواصل الانقطاع عن قرى ومراكز المحافظة كأننا أصبحنا فى عصور الظلام على حد وصفهم .

 

وفى نفس السياق قام شباب حزب الدستور بقرية الصوفية بكتابة “ارحل” و “مرسي طير انت” على الطريق الرئيسي لقرية الصوفيه وذلك تعبيرا منهم عن رفضهم التام لسياسات الدكتور محمد مرسي ولرفضهم له رئيساً لجمهورية مصر العربية .

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى