الأخبار

راغب واليسا والزغبى وكارول وسيرين ينعون الجنود

s6201325142011

بعد الحادث الإرهابى الذى حدث أول أمس وتسبب فى مقتل 18 جنديا من الجيش اللبنانى فى صيدا على يد رجال الشيخ المتشدد أحمد الأسير والذى ينتمى لهم المطرب المعتزل فضل شاكر والذى أعلن عن قتله 2 من الجنود، قام عدد من نجوم لبنان بمواساة بلدهم وجيش بلدهم على صفحتهم الخاصة على موقعى فيس بوك وتويتر، حيث كتب النجم راغب علامة “علينا جميعا كمجتمع مدنى وصحفيين وفنانين وإعلاميين أن نعلن موقف دعم واضح، تضامنا مع الجيش اللبنانى ومع القوى الأمنية بوجه المؤامرة على الجيش”.

كما أضاف راغب “صباح الخير. والحمد لله عاد الأمن إلى صيدا وأهلها بعد ٢٤ساعة من قرار الجيش اللبنانى بحسم المعركة، ورحم الله شهداء الجيش الذين ماتوا ليحيا لبنان”.

بينما كتبت النجمة اللبنانية اليسا على صفحتها الرسمية على تويتر “هذا الصباح قلبى ملىء بالأمل لبلدي، بعد كل شىء حدث إذا لم يكن للأمل مكان بداخلنا لن نتغلب على ما نحن فيه”، فى حين كتبت النجمة نوال الزغبى “صار عنا جيش والجيش لبنانى !! وكلنا مع الجيش وربنا يحمى وطنا لبنان وكل الأوطان العربية يا رب، الله يحمى لبنان وجيشه”.

فى حين كتبت النجمة اللبنانية كارول سماحة أتابع الآن الأخبار و حزينة على أرواح الذين سقطوا.. الله يحمى جيش لبنان، وأضافت أتمنى من الجيش اللبنانى أن يقضى على كل هؤلاء “الشواذ” ، كما كتبت سيرين عبد النور “الله يرحمكن ويرحمنا من الظلم والإرهاب والجهل والشياطين يلى بهيئة بنى ادمين”.

بينما كتبت الفنانة مايا نصرى “من بعد دقيقة صمت على أرواح شهدائنا، بدنا نصرخ لساعات ونقول يا رب ارحمنا”، كما كتبت دوللى شاهين “دخلك يا يسوع، وطنا موجوع ! وطننا يا ربى نسيته المحبى …. يا رب خلص لبنان”.

اليوم السابع 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى