الأخبار

أب يعذب طفلته ويطعنها حتى الموت..

173

قام فكهاني مسجل خطر بضرب ابنته «عامان» حتى فارقت الحياة، بعد أن سدد لها طعنة من سلاح أبيض «مطواة» ثم رطمها في الحائط وعلى الأرض عدة مرات حتى لفظت أنفاسها.

قالت التحقيقات إن والدة الطفلة تعمل بائعة متجولة وأنها متزوجة عرفيًا من فكهاني، وأنهما أنجبا الطفلة، وأن القتيلة كانت دائمة البكاء، وهو ما دفع الوالد للخلاص منها، قبل عودة الأم من الخارج لتجدها جثة هامدة وضعتها داخل جوال واستعانت بصديق زوجها «مسجل خطر» للخلاص من الجثة، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم شادي وسام، رئيس مباحث قسم مصر الجديدة، بلاغًا من طنطاوي محمد طنطاوي،عامل بالعثور على جثة طفلة داخل حديقة ميدان السبع عمارات، بالانتقال والفحص بمعرفة العميد محمد توفيق، رئيس مباحث القطاع، والعميد عبد العزيز خضر، مفتش المباحث، وجدت جثة لطفلة «مجهولة» تبلغ من العمر «عامين» داخل جوال، في حالة تعفن بها آثار كسر بالركبتين.

توصلت تحريات اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن المجني عليها تدعى «رؤى خالد عبد العزيز»، نجلة إحدى البائعات المتجولات والتي تدعى ياسمين نبيل، وكشفت التحريات أن والدة المجني عليها متزوجة عرفيًا من مسجل خطر، وأنه وراء واقعة قتل الطفلة، ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أمام العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، اعترف بارتكابه الواقعة وأنه تعدى عليها بسلاح أبيض «مطواة» ثم قام بإلقاء الطفلة على الأرض عدة مرات حتى فارقت الحياة.

وأضافت التحريات أن والدة الطفلة عادت لتجد ابنتها جثة هامدة، فاستعانت بصديق زوجها «مسجل خطر» في دفن الجثة، ألقى القبض عليهم جميعًا واعترفوا بالواقعة.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى