الأخبار

“النقابات المستقلة” بالغربية: “الإخوان” تنظيم “فاشى”

 

69

 

 

أدان الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالغربية، الجريمة التى وقعت لعمال مصنع أسمنت سيناء، مساء أمس الأول، الاثنين، قائلاً: “مازال تنظيم الإخوان المسلمين الدموي منذ تأسيسه رافض لحتمية أن تتحرر مصر من سيطرة على إرادة المصريين، وبعد أسبوعين من نزول 30 مليون مصري للشوارع لرفض حكم الإخوان هانت عليهم مصر وشعبها وعمالها واختاروا طريق الدم والاغتيالات والتفجيرات لترويع هذا الشعب الذي لا يقهر على مدى آلاف السنين من عمره“.

وأضاف الاتحاد، فى بيان له، اليوم، الثلاثاء: “مساء الأحد الماضي أثناء رجوع عمال شركة أسمنت سيناء من العمل، أطلقت تلك القوى الظلامية صاروخ “آر بى جى” على السيارة التي تنقلهم إلى عملهم، ما أدى إلى سقوط ثلاث قتلى حتى الآن وأكثر من 15 جريحا بعضهم في حالة حرجة”.

ووصف البيان هذا الفعل بـ”الخسيس الذي من المحال أن يصدر عن إنسان لديه أى قيم أخلاقية أو دينية او إنسانية أبدا، بل يصدر عن جماعات فاشية تسعى للسيطرة على إرادة الشعب المصري بأي شكل حتى لو كان إراقة دماء المصريين في تلك الأيام الفاضلة”.

كما تقدم الاتحاد الاقليمى لنقابات الغربية المستقلة بخالص التعازي لأسر شهداء عمال مصر الشرفاء، وخالص الدعوات للمصابين بالشفاء العاجل.

وفى سياق متصل، قال محمد سالم، رئيس اتحاد النقابات المستقلة بالغربية، إن “الاتحاد يستنكر ويدين جميع أشكال العنف التي يمارسها تنظيم الإخوان المسلمين وجميع القوى التي تسانده من أجل حكم الدولة، وهو الأمر الذي ظلوا يسعون لأجله منذ نشأة هذا التنظيم ويوم أتيحت لهم الفرصة أهدروها وإلى الأبد، لأنهم تنظيم فاشي لا يسعى لمصلحة الأوطان بل مصلحة التنظيم وقيادته ومرشده فقط”.

وناشد سالم، القوات المسلحة “تطهير سيناء من جميع البؤر الإجرامية التي استوطنت فيها في ظل حكم تنظيم الإخوان والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد الآمن”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى