الأخبار

وفرنا 2100 طن بنزين وألف طن سولار بـ 120 محطة في القاهرة

181

 

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء، توفير آلاف الأطنان من المنتجات البترولية، منذ الساعات الأولى للأربعاء، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين، مشيرة إلى قيامها بمراقبة محطات الوقود عبر حملات التفتيش، والتي أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات.

وناشد «مجلس الوزراء»، في بيان صادر عنه، عقب انتهاء اجتماعه المنعقد، الأربعاء  برئاسة الدكتور هشام قنديل، المواطنين، الهدوء وعدم القلق فيما يخص توافر المنتجات البترولية، مشيرا إلى أنه «تم اليوم، منذ ساعات الفجر الأولى، ضخ 2100 طن بنزين، وألف طن سولار لـ120 محطة داخل محافظة القاهرة، بخلاف ما تم ضخه، الثلاثاء، وقدره 2800 طن بنزين».

وأضاف البيان، المنشور في الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على «فيس بوك»، أن «غرفة عمليات وزارة البترول، تواصل بحضور مندوبين عن وزارة التموين، العمل على مدار الساعة لمتابعة أعمال شحن المنتجات ووصولها للمحطات، وسيتم إرسال جداول بما تم شحنه وبما وصل بالفعل للسادة المحافظين في كل محافظة».

وأكد البيان أن هناك عمليات تفتيش ومتابعة مستمرة لمحطات الوقود، مشيرة إلى أنه «تم تنفيذ 68 حملة فى القاهرة الكبرى، وتحرير 26 محضر مخالفة، منها 23 محضر امتناع عن بيع، آخرها محضرين تم تحريرهما، فجر الأربعاء، وجاري إجراءات سحب تراخيص المحطات المخالفة».

واختتم البيان بالإشارة إلى تأكيد مجلس الوزراء على «التزام الدولة بتوفير احتياجات المواطنين من المواد البترولية فى كافة محافظات الجمهورية».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى