الأخبار

حركة ترقيات واسعة وتعيينات لأوائل الخريجين

 

204

 

كتب – مصطفى عيد:

وافقت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، على تعيين سبعة عشر من أوائل الخريجين بالجامعات المصرية لسنة 2011 من مختلف التخصصات بصندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص في إطار سياسة الدولة للقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل لشباب الخريجين.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الخميس، إنه سيتم توزيع هذه الدفعة على المجموعات الوظيفية المختلفة (اقتصاد وتجارة –  تنمية إدارية – تمويل ومحاسبة – مجموعة هندسية)، وذلك طبقاً لتخصصاتهم، مشيرة إلى أنه سبق من قبل تعيين 533 من أوائل الخريجين بالهيئة من عام 2003 حتى عام 2011.

ومن جانبها، أصدرت ثريا فتوح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي – صندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص -، قراراً بترقية 400 من العاملين بالهيئة من مختلف الدرجات (درجة كبير 40 – درجة أولى إداري 37 – درجة أولى كتابي 101 – درجة ثانية كتابي 6 – درجة ثالثة كتابي 145 – درجة رابعة 14)  فضلاً عن 35 من مختلف الدرجات الحرفية والخدمات المعاونة اعتباراً من شهر يونيو 2013 الجاري.

كما وافقت على محو جزاءات لعدد 2000 من العاملين بالهيئة ممن سبق حصولهم على جزاءات بالعمل خلال العام الجاري ، شمل هذا المحو العاملين الذين أثبتوا جدارتهم وحسن السير والسلوك والانضباط في العمل، بالاضافة إلى استيفاءهم فترة المحو المنصوص عليها بالقانون .

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى