الأخبار

الإخوان يشيدون أكثر من 50 مرحاضا خلف مسجد رابعة

 

15

 

 

 

مصدر إخواني: مليونية اليوم تبدأ بعد صلاة الجمعة.. وموعد انتهائها سيتم تحديده وفقًا للأوضاع على الأرض

مصدر: الإخوان قررت عدم استدعاء قواعدها من المحافظات تحسبًا لتعرض مقرات الجماعة والحزب لاعتداءات

تجمع العشرات من جماعة الإخوان المسلمين، وعدد من التيارات والقوى و الأحزاب الإسلامية، بمسجد رابعة العدوية؛ منذ ليلة أمس استعدادًا لمليونية دعم شرعية الرئيس محمد مرسي.

وجهز الإسلاميون المنصة أمام باب المسجد وأقاموا مخيمات كبيرة، وعلّقوا السماعات على أعمدة الإنارة بطريق النصر وشارع الطيران.

وبدأ عدد من العمال، في تشييد 52حمامًا خلف مسجد رابعة العدوية.

ومنذ قليل بدأ المئات في التوافد على ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية “الشرعية خط أحمر”.

ويطالب المشاركون فى مليونية اليوم بضرورة حماية الشرعية الدستورية التي تعتبر أهم مكتسبات ثورة 25 يناير، والتصدي لأية محاولة للالتفاف عليها، وكذلك التصدي لما أسموه بـ”محاولة فلول الحزب الوطني المنحل إشعال الفتنة فى البلاد”.

من جهتها, نشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة العشرات من الحواجز المعدنية بشارعي النصر والطيران وامتدادهما لإغلاق الطريق إلى رابعة العدوية وتحويل حركة مرور السيارات بعيدا عن الميدان.

كما دفعت وزارة الصحة والسكان بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط ميدان رابعة العدوية استعدادا لمليونية اليوم، حيث انتشرت عشرات السيارات بشارعي الطيران والنصر وبها الأطقم الإسعافية اللازمة.

ومن جانبه, ذكر مصدر قيادى بجماعة الإخوان أن مليونية اليوم ستبدأ بعد صلاة الجمعة، موضحًا أن موعد انتهائها سيتم تحديده وفقًا للأوضاع على الأرض.

وحول نية الاعتصام، أوضح المصدر أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائى بشأن الاعتصام من عدمه حتى الآن. وأضاف أن الجماعة قررت عدم استدعاء كل قواعدها من المحافظات تحسبًا لتعرض مقرات الجماعة والحزب لأى اعتداءات, لكن سيكون هناك مشاركون من محافظات القاهرة الكبرى والفيوم وبعض محافظات الدلتا مثل الشرقية والغربية والمنوفية والدقهلية.

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى