الأخبار

الناس تطالب المعارضة بحد معقول من المطالب

67

 

أصدر المركز الإعلامي لقناة الناس، بيانًا اليوم السبت، طالب فيه كافة الأحزاب السياسية والقوى الشبابية والثورية، بضرورة تهدئة الأوضاع في الشارع المصري، ونزع فتيل الأزمة أثناء تظاهرات الغد.

 

وأكد البيان، أن زمام المبادرة، جاء لجمع الفرقاء السياسيين، للوصول إلى حد معقول من المطالب على أن يتم تقديمها إلى رئيس الجمهورية، ويمكن للرئيس الاستجابة لها.

 

وطالب البيان، رئيس الجمهورية، بتدخل سياسي واضح وسريع؛ استجابة للمطالب المعقولة التي يتوافق عليها الغالبية من الشعب المصري، وحل أزمة النائب العام، وتحديد موعد متفق عليه للانتخابات البرلمانية، وتحقيق مصالحة وطنية حقيقية.

 

وأشار البيان، إلى أن مصر لن تعود إلى عهود العبودية والاستبداد، حتى لو جاعت أو عطشت، أو باتت على العتمة، أو توقف مؤقتًا حالها، موضحًا أن مصر أعظم من أعدائها.

 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الناس قررت أن يكون الشعار المقابل لشعار القناة تحت اسم «مصر بلدنا»، باعتبار أن مصر بلد الجميع وكرامة العرب الساطعة، ولن تركع لغير خالقها، بعد أن تذوقت مرارة الظلم والاستبداد في عهد النظام السابق، الذي أجبر الشعب المصري على الخروج بثورة 25 يناير العظيمة، التي كسرت جدار القمع وأدت إلى انطلاق عملاق الكرامة في سمائها.

 

اللشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى