الأخبار

مسيرة ضد مرسي تجوب شوارع الخانكة

24

فرضت قوات أمن القليوبية كردونا أمنيا في محيط مقر الحرية والعدالة بمدينة الخانكة بعد أن اقتحم العشرات من المعارضين لحكم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الاخوان المسلمين المقر.

 

وأخرج عدد منهم محتويات المقر وكافة المستندات بداخله في شارع المحكمة, فتدخل عددا من العقلاء ومنعوهم من حرق باقي المقر لوجوده داخل عمارة سكنية .

 

تم إخطار اللواء محمود يسري مدير الأمن بالواقعة وتم الدفع بتشكيلات أمنية ووحدات الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق وفرض كردون أمني حول المقر لمنع حرقه ومنع أي إشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس مرسي .

 

كانت المدينة قد شهدت مسيرة كبيرة من القوي المعارضة لحكم الإخوان انطلقت من امام مسجد البرى بمدينة الخانكة شارك فيها حزب الدستور والتيار الشعبى وحزب المؤتمر وحركة 6 ابريل واعضاء من حركة تمرد للتعبير عن الغضب من حكم الإخوان .

 

وقال محمد صابر عليوة مسئول الاتصال بالتيار الشعبى بالخانكة نحن دعونا الى هذه المسيرة السلمية لكى نعبر عن كم الغضب ا وحالة الاحتقان لذىوصل اليه الشارع المصرى من سياسات النظام ونطالب الجميع بالمشاركة فى 30 يونيه لاسقاط النظام واجباره على انتخابات رئاسية مبكرة تنفيذا لمطالب الاغلبية من جمهور الشعب المصرى والتى عبرت عنها بالملايين من استمارات تمرد .

 

البداية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى