الأخبار

صباحي: 30 يونيو طوفان الشعب

44

 

قال حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، إن يوم 30 يونيو هو طوفان الشعب الذي لن يصده طاغية ولن يقف أمامه جماعة.

وأضاف صباحى في رسالته المصورة للشعب المصري، مساء اليوم السبت : ”ندين كل أشكال العنف التي حدثت أمس وكل هجوم على مقرات الإخوان أو حزبهم، ونحن لا نحارب حجرا وإنما سياسات مستبدة وفشل عن الوفاء بإحتياجات الناس، مردفاً: ”سنتمسك بالسلمية ونعرف أن من يلجأ للعنف عدو للشعب وخائن للثورة عن عمد أو عن جهل”.

وتابع :” 30 يونيو يوم النصر يوم استكمال ثورة 25 يناير يوم الانتصار لأهدافها عيش وحرية وكرامة انسانية يوم الوفاء لدماء الشهداء يوم الوقوف من شعب حر ضد سلطة مستبدة يوم تفرض فيه مصر إرادتها الحرة”.

وأكمل :” يوم أمس كان أول الغيث ورأينا البشرى، مصر كلها في محافظتها ومدنها تتحرك من أجل الحرية، والذين يدافعون عن الاستبداد يحاصرون أنفسهم ويحاصرهم شعبهم في ميدان وحيد معزولين”.

وقال صباحي :” غدا نحن في الميادين علم مصر يوحدنا لا نرفع صورة ولا راية، نثور لا من أجل حزب ولا فرد ولا جماعة، لا لتمكين أحد ولا لإجتزاز أحد، وإنما من أجل مصر العادلة التي نستحقها، السلمية سلاحنا”.

وإختتم كلمته قائلاً : ”غدا 30 يونيو يوم يقول الشعب كلمته وإذا قال الشعب كلمته فعلى الحكام أن ينصاعوا طائعين أو يفرض عليهم الشعب إرادته وهي من إرادة الله
سننتصر بإذن الله”.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى