النور: لم نطلب من سعد الدين التوّسط لتقديمنا لأمريكا

نفى المهندس جلال مُرة، أمين عام حزب النور وعضو الدعوة السلفية، تصريحات الدكتور سعد الدين إبراهيم بأن بعض قيادات الدعوة السلفية قام بزيارته وطلب منه التوّسط لدى الغرب وتقديمهم كبديل للإخوان.
وقال “مُرة” فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد“، إننا كيان سياسى وحزب ولا نحتاج لمن يتوسط لنا لدى أى جهة سواء داخليًا أو خارجيًا والأمر مفتوح لنا ، مؤكدًا أن كلام “سعد الدين” عارٍ تمامًا من الصحة.
وأكد “مُرة” فى تصريحاته أنه لا يوجد أى اتصال بين الدعوة السلفية والدكتور سعد الدين إبراهيم، وإذا كان لديه ما يثبت أقواله فليظهره، وهو كلام دون أى دليل يثبت صحتة، وهو كلام مرسل.
وكان الدكتور سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون، صرح بأن وفداً من الدعوة السلفية التى يتزعمها الدكتور ياسر برهامى، التقاه قبل سفره للولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضى، وقال له أنهم يريدون الاستقلال عن الإخوان ويريدون خلق قناة للتواصل مع أمريكا والغرب، وتقديمهم للغرب كبديل للإخوان.
صدى البلد
ماجدة بدوى




