الأخبار

مرسي «جعان سلطة».. وسيسقط قبل رمضان

 

64

 

 

قال خالد علي، المرشح الرئاسي السابق، إن الرئيس محمد مرسي «جعان سلطة وشبعان خوف»، مضيفا: «بالتالي لا يثق إلا في من ينتمي لفصيله»، وأكد أن مرسي لو «دعا في خطابه الأخير إلى استفتاء على استمراره في الحكم أو لا، كان ذلك أفضل له».

وأضاف «علي» في حوار لبرنامج «الطريق إلى 30 يونيو» على قناة «أون تي في»، مساء السبت، أن نزول الشعب إلى الميادين والشوارع شكل من أشكال الشرعية، مطالباً مرسي بالتصرف بعقل ووعي سياسي، فالعنف لن يأتي بنتيجة وسيعمق الأزمة.

وهاجم خالد علي، عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، وقال: «عاصم عبد الماجد كان بيتسخبى في (عشة الفراخ) أيام حسني مبارك، والإخوان وحلفاؤهم مرعوبين من الغضب الشعبي».

وأضاف: «رغم كل دعوات الدم من على منصات الإخوان وأنصارهم، فسنلتزم بالسلمية، فلو إنتوا بتوع الدم إحنا بتوع السلمية، ولن نرفع إلا حناجرنا وسلميتنا، وإحنا هنقابل كل اللي بتعملوه بصدور مفتوحة».

وقال المرشح الرئاسي السابق إن الرئيس محمد مرسي يُراهن على الاستمرار حتى شهر رمضان، مضيفا: «مرسي متخيل كل الناس اللي خارجة دي هتنزل النهارده وهتروح البيت، بيعتقد إن الناس معندهاش نفس طويل للاستمرار، لكن أعتقد أن الناس بحالة الغضب اللي جواها، لن نصل لرمضان وسيُعلن سقوط مرسي قبل رمضان».

كانت قوى سياسية دعت إلى مظاهرات «30 يونيو» والتي تهدف إلى سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى