الأخبار

الجيش يوجه رساله لشباب الإسلاميين

88

قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إن القوات المسلحة لن تسمح بإهانة أو استفزاز أو الاعتداء على المنتمين للتيار الإسلامي كجميع أبناء مصر، لهم ذات القدر من الكرامة والاحترام والحب في قلب القوات المسلحة وكل المصريين.

أضاف المتحدث العسكري: «إلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها، لا يوجد بين المصريين من يشكك فى وطنيتكم وانتمائكم وإخلاصكم وعطائكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته، شأنكم في ذلك شأن باقي المصريين».

وتابع المتحدث العسكري، في بيان له، على صفحته الرسمية على «فيس بوك»، الخميس، أن «الإجراءات التي اتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة كانت بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب، ولم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم، (في إشارة لشباب التيارات الدينية)، ولم تكن تقليلاً من دوركم ولا مكانتكم في المسيرة الوطنية المصرية، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد، ومهما تباينت الآراء والتوجهات، نحن على يقين من حرصكم على استقرار مصر في الماضي والحاضر والمستقبل».

واختتم المتحدث قائلًا: «حلم  شعب مصر لمستقبل زاهر وواعد يحققه تجمع الدولة المصرية بسواعد جميع أبنائها وشبابها، في ظل سلام مجتمعي ودون إقصاء أو استبعاد لأحد».

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى